ارتيستا #37

zaineb-roman-artistaZaineb S. - زينب س

وليد ما خلنيش لحظة من غدوة جاتني امو و مهدي خرجوني ، احنا خارجين مالباب و جماعة خارجين يبكيو و مخرجين صنوق ميت انا قلبي تقبض تخيلت روحي في بلاصتو ربي عطاني فرصة اخرى بش انصلح حياتي اما اكثر حاجة وجعتني شفت سيف معاهم وجهو اكحل دموعو هابطة و حالتو حليلة خيال ولا انا تفجعت و دموعي هبطو فهمت اللي هذاكا ولدو بديت نبكي وليد ما فهم شي شدني حملني ..شهرزاد يزي هاني معاك ..

امو و مهدي شدو صحيح بش نروح معاهم عطاوني بيت وايد مسكين و هو يبات فالصالة ..ام وليد تلهات بيا دوايا في وقتو توكل فيا لقيت فيها الام اللي ما لقيتهاش في امي ..وليد يجيني يقعد بحذايا يلعبلي على شعري و كالعادة هو يطبس يبوسني و وليد يصب الزيت هالطفل ما فهمتش شكون محرشو علينا و ساعات يشدنا بالكمشة ههه بديت نرجع نشد صحتي وليت نخرج للفيراندا ندور شوية ....

Lire la suite :

ارتيستا #37

   

تخبلت..

chaos-sentimentsDalel Nasri - دلال النصري

تخبلت..

التصويرة قدامي مدغشدشة..

و انا باقي فادة و مغششة..

خيوطي مست في بعضها

Lire la suite :

تخبلت..

   

الندم الحقيقي

pensees-avant-mortWiem Messaoud - وئام مسعود

الندم الحقيقي يأتينا ونحن على  فراش الموت.

نتمنى حينها لو أننا لم نعمل بجهد كبير، لو بقينا على اتصال بالأصدقاء، لو لم نبتعد عن أسرنا من أجل المال والشهرة، لو كنا أكثر سعادة وارتبطنا ارتباطا وثيقا بأبنائنا.

الحياة ليست عادلة، وشيئين يمثلان صلتنا بها: العمر والصحة. .والسبب الوحيد القادر على جعل الشخص أكثر صحة مع تقدمه بالعمر هي صلته الجيدة بعائلته وأصدقائه ومجتمعه، وليست الماديات وكثرة الإنجازات.

ليست دعوة إلى الخمول ولكنها دعوة للتعقل والموازنة وعدم التسرع.

Lire la suite :

الندم الحقيقي

   

ومانيش مسامح

sonia-horry-poeteسنيا الحري - Sonia Horry

كل يوم زيادة في الأسعار

كل يوم قفة الزوالي اتزيد تنقص

الزوالي معادش خالط على حتى شيء

الدولة عفست على كريموا بالسيف يتنفس

Lire la suite :

ومانيش مسامح

   

Page 7 sur 620