zaineb s
identite-sexuelle-perdueZaineb S. - زينب س


.. فاروق خدم الكرهبة .. مريم اتهنى عليها ... حمة دورت وجها لشباك هازة خشمها و ماحبتش تغزرلو .. باهي ازرب خلي نخلطو عالكورتاج ...فاروق حط غنا بالقوي نسمة مطيرة خسلات من شعر حميدة و شادة الثنية يتبعو فالكراهب فاروق ما قال حتى كلمة يسوق ساكت سكاتو خوفها ما يطمنش كيف الهدوء اللي يسبق العاصفة و شكها كان في بلاصتو قريب يوصلو لصالة فاروق بدل الثنية .. حمة : فاروق شبيك وين ماشي ...فاروق نكلم فيك رجعني توا ...فاروق يسوق و غزرت إنتصار في عينيه

حمة : فاروق تي فاروق مش وقت تفدليك راو صابرة تو تفقدني ..فاروق : ههههه صابرة متصدرة بجنب راجلها مزالت تلوج عليك انتي ..
Lire la suite...  
identite-sexuelle-perdueZaineb S. - زينب س


تعدات أيامات العرس كلها جو و ضحك و لبنات يسهرو لصباح مع بعضهم .. حمة بش تموت تحب تكلم فاروق تعرف اللي هو يجي ساعات يقعد مع رجال خواتها قدام باب دارهم أما تحشم متنجمش تخرجلو فاروق زادة حاول يراها يستفرد باها لاكن العينين الكل عليهم .. اليوم نهار جديد ليوم العرس حمة مزالت راقدة بعد ليلة طويلة عداتها لصباح مع لبنات ..

حست يد صغيرة تفيق فيها .. طاطا طاطا حمة ..إممممم .. طاطا.. هزت راسها .. سلمى شبيك إبعدني علاش تفيق فيا اسخطة هذي .. خالتي صابرة في بيت بابا عزيزي تبكي .. حمة اتنطرت من بلاصتها مشات تجري لبيت بوها اللي ماللي مات ماعادش يدخلوها برشا و حتى أمها خذات بيت أخرى ترقد فيها ..
Lire la suite...  
identite-sexuelle-perdueZaineb S. - زينب س


وررررررري... حمة : يا خالتي السيدة يزي مالتزغريط راك راسي فرزطتهولي ... يا بنيتي دار عرس و فرحانين و العروسة خارجة ماشية لحمامها تحبها تخرج بالساكتة ...

صابرة : حمة وين سفساريك ..

حمة : ههههه لاباس في راسك أنا وافقت بش نمشي معاك بسيف و اتحب اتزيد تلبسني سفساري ..

صابرة : يامي كلمها يا ربي علاش هكا تحب تفسدلي المنظر شو البنات الكل لابسين تحب تفسدلي التصاور ...

Lire la suite...  
identite-sexuelle-perdueZaineb S. - زينب س


حمة هزت راسها شافتو معنقها و يضحك ما صدقتش عيناها بالوقت تعباو بالدموع اللي خايفة منو صار فاروق خسرتو و مشى على روحو ، واقفة تغزرلو حاسة سكينه و تغرست في قلبها جات عينها في عينو و هي دمعتها على خدها ماحبتوش يعرف اللي شافتو دارت و مشات تجري .. شافها شاف غزرتها ليه فهم اللي فهمتو يمكن صدقت كلامو اللي قالو الصباح فالبحر في لحظة غش منها .. هبط يجري فالدروج شوية لاطاح خلط عليها يجري .. حمة حمة ستنى... جبدها من يدها .. شبيك جيت و مشيت ..

نطرتلو يدو و دموعها هابطة ، سيبني سيبني الحق فيا أنا اللي جيت باش انقولك نحبك.. مهبولة جيت باش انقولك ماتمشيش و تخليني .. فاروق يسمع فيها مصدوم متصورش بش يجي نهار و تعترفلو بحبها ، فاروق : حمة اما انتي الصباح ..قصت عليه ..

Lire la suite...  
identite-sexuelle-perdueZaineb S. - زينب س


حمة فالبحر ماحبتش تخرج عينها على فاروق و مريم اللي لاهين يحكيو و مش شايفينها جملة قاعدة تتغصور حاسة روحها ندمت الاي نحات روبتها عمرها لا لبست بيكيني تي حنى فالحمام ما عملتهاش ، شافت عفاف رجعت قعدت تبيبيلها بيدها ثماش ما تراها و تخلط عليها تكلمها و تقولها جيبلي حاجة نلبسها شي ما شافتهاش أما اللي شافها فاروق ..

فاروق : حمة قالتلي قبيله أهبط عوم معايا طفيتها باللهي خنمشيلها هاي باقي تناديلي ، حمة فالماء و تشوف في فاروق جايها من بعيد و ماش و يقرب منها تمنات كان جات اتنجم تغطس فالماء و ما تخرجش منو عريانة بكلها كرشها سدرها ساقيها شنوة بش تغطي و شنوة بش تخلي .. وصل بحذاها شافها شعرها مبلول و هابط على كتفها زنودها باينين و صدرها أبيض مع الروج اللي لابستو و شمس صاطعة فيها كان في غاية الاغراء بالنسبة ليه قعد باهت فيها أول مرة يراها هكا .. قرب منها عالاخر جا مقابلها .. قلها بشوية : شنوة هذا اللي لابستو .. حمة بعدت شوية .. أموري و انت آش مجيبك أنا ناديت لعفاف .. تحس و هي فالماء اللي عرقت مالحشمة حتى من وجها حمار ..

Lire la suite...  
Powered by Tags for Joomla