Notice: Undefined variable: relatedArticlesCount in /home1/datalyz/public_html/tounsia/plugins/content/tags.php on line 149

أحبك يا قلبي

pensees-solitaires-amourSihem Hedi - سهام هادي

أهكذا الحال معك يا قلبي؟

ألم تعدني بأنّك ستكون أقوى و أنّك لن تسمح لأي مخلوق أن يؤذيك؟

ألم نتفق أنّ لا نتراجع يوما و أن لا نرضخ للحب و لا للعشق و لا نجعل من روحنا مسكنا لغيرنا؟

ها قد عشقت بعد أن وعدتني أن لا تفعل و ها قد شاركتَ كلّ تفاصيلك معهم و ها قد إعترفتَ لي بأنّك لا تقوى على التكبُر و العزلة و ها قد تخليت عني و أنت ذاك الجزء الّذي لا يتجزأ مني.
قُلي بربك الآن غير الوجع ماذا حصدتَ , غير البكاء و الدمع الّذي يتقاطر منك و من عينايا ماذا ربحتَ.

تألم الآن و تعذب و ابكي و انتحب و سأراقبك في صمت و بلا حراك , افعل ما شئت.

أتعلم أمرا عُدْ لمن غدرك و تخلى عنك و توسله جرحا جديدا عساه يقتلك فأرتاح منك فقد سئمت من عودتك لي في كلّ مرة بجرح جديد  من نفس الشخص, بنفس الطريقة و بسيف  أحدَّ من الّذي قبله.

الناس تسئم من الناس و أنا سئمتُ منك يا قلبي , أتعلم لماذا؟

لأنك جعلت من غيري روحا لك و نبضا و ها قد تركك رغم وعده أن لا يفعل و ها قد أرداك جريحا غارقا في دماءك بعد أن أخذ الكثير من عافيتك و صحتك.

عش الآن وحيدا و تعلم الدّرس جيدا و في الوقت المناسب سأجعل مني لك موطنا و طبعا لا محالة سنجد معا وجهة جديدة حيث يمكننا التنفس بحرية و نعش لأجلنا قبل كلّ شيء.

أنت لي وأنا لك , أنا و أنت يا قلبي الأصل و الحقيقة الثابتة الّتي تتغير في حياتنا اما البقية فلكل وقته و لكل قلبه , فهل سمعت يوما بشخص يعش دون قلب أو بقلبين؟

و لهذا لا تبتعد عني ثانية و لنعقد اتفاقية صلح مع الحياة و مع كلّ من يرسم لنا ابتسامة و يسرق من الحياة لحظة ليتقاسمها معنا لا غير.


سهام  هادي
أحبك يا قلبي