zaineb s
zaineb-roman-derja-artista-tunisieZaineb S. - زينب س

الجزء السابق

دخلت بعضي شنوة نعمل شو حالتي كيفاش ، مشيت نجري عملت دوش فيسع و جاتني فكرة مهبولة ضحكت و خرجت نجري شيحت شعري جبدت سورية سيف اللي خليها تشيح عنا لبستها جاتني طويلة و واسعة لبست معاها شورت قصير جبدتو من حوايج زبيدة ههه محلاني مكيجت ،

انا ما نمكيجش اما غزلت كيفاش ضحك عليا اخر مرة ، حبيت اندمو غرقت روحي بالبرفان اممم سيبت شعري ..نسمع فالباب ينوقز مشيت نجري طليت مالشباك هو حليت تصدم عينو تحلت عاللخر و حل فمو فيا ..
Lire la suite...  
zaineb-roman-derja-artista-tunisieZaineb S. - زينب س

الجزء السابق

هار جاو لدار هو و جماعة الفرقة عندهم برشا خدمة ليمات مع زبيدة الصيف قرب و العرابن بدات و هي تحضر في غنيات جدد ، حاسيلو جاو مشيت حليت عليهم كالعادة نلقاه فاللخر الفرقة دخلو سايي جيت ماشية جبدني باسني من خدي و دخل يضحك ، وجهي حمار و دخلت بعضي دخلت طول نجري للكوجينة يدي على خدي حسيت سخانة طلعت لراسي مله مهبول والله كان يرانا حد مشينا فيها ..

حضرت شنوة بش انضيفهمسي بون قهاويهم حاضرين ، هزيتهم يدي ترعش صينية معبية وصلت لصالة مديت لزوز ماللول و بعد كيف وصلت ليه هو انا جيت بش نمدلو و هو غمزني تربثت كبيت عليه القهوة سخونة ..اوووه عليا ، قام ينفض في دبشو ،..سامحني سامحني يا سي سيف والله مش بلعاني ،قامت زبيدة من غادي هكا هكا ماو حل عينيك ، كيف راها كلمتني هكاكا قلها لا لا ما صار شي شوية قهوة و ما فيها شي ..
Lire la suite...  
zaineb-roman-derja-artista-tunisieZaineb S. - زينب س

الجزء السابق

دخلت للكوجينة نسمع فيهم بداو يبرفو انا سرحت مع الموسيقى و بديت اندندن و انغني وحدي ...ايييهاك عندك صويت..وه سي سيف فجعتني ..اللطف عليك زيد سمعني ..اي لا والله كان تسمعك للا ما تقيم قيامتي ..ساعة ما تضهرليش خوافة ..ايييه الخبزة مرة تخليك تخاف و تتذل ..سكت ..حاجتك بحاجة سي سيف ..

دخل اه اي جيت على كاس ماء ..عبيتلو كاس ماء مديتهولو ، انا مديتو و هو شد يدي و الكاس و بعد خذاه و ضحك و خرج ..ترميت عالكرسي بجنبي بففف قلبي يدق .. ستنيتهم روحو و قلت لزبيدة بش نخرج نقضي عنا برشا حاجات ناقصين فالدار ..قتلي برا و ما تبطاش ، خرجت انا درت الدورة و حسيت بكرهبة اتبع فيا بدلت الثنية شي وقفت في بالي بش نعمل عرعور و اوب نلقاه سيف صار هو انت ضحك و قلي اطلع اطلع ..لا ووه وين عندي نطلع ..
Lire la suite...  
zaineb-roman-derja-artista-tunisieZaineb S. - زينب س

الجزء السابق

زبيدة فنانة شعبية تغني بارتو عروسات حفلات مهرجانات و خدمتها تكثر سيرتو فالصيف تهبط عليها لعرابن كيف الشتاء ..هي مطلقة عندها برشا و ما عاودتش عرست بصحتها و صوتها خشين مسترجلة شوية و تموت عالشيخات و السهريات بعد ما تكمل تبرف مع الفرقة تشدهم للعشا و ساعات تطوال بيهم السهرية ..

عندها برشا احباب و اصحاب ..جهدي طاح فالعشاوات و القعدات اما الحاجة الباهية فيها انها كانت عاطيتني قيمتي و قدري مش كيف اللي خدمت معاهم قبل ، و انهار اللي تروح ضاربة عربون باهي تعطيني انا زادة حويجة ساعات زادة تهزني معاها كي يبدا ثمة مهرجان ،نقعد نغزرلها من بعيد نغزر للمسرح لجمهور نحلم و انقول مالمستحيل يجي نهار و انكون كيفها ،بدات حكاية الفن تدخل في مخي و غرامي كبر بيا و رجعتلي حلمة الصغر ..وليت انغني بارتو و في اي وقت نلهي في روحي فالدوش فالكوجينة فالشارع ...
Lire la suite...  
zaineb-roman-derja-artista-tunisieZaineb S. - زينب س

الجزء السابق

مشات خديجة غسلت طيبت مسحت و هزت حاجات ما يقاومهاش بدنها للاتها كل يوم عياط صياح و ساعات ادورها ضرب ،راجلها سي مختار راجل مخماخ داه في كرشو و انهار الكل كشاكشو خارجة و بزناس مالبريمة عينو ما تهبطش على خديجة يقعد فالصالة و يبدا يصيح خديجة يا خديجة ..اه نعم سي مختار ..

جيب هذيكا هز هذيكا المهم يقضيها و يراها قدامو تمشي و اتجي ، ايا عاد للاتها بدات اطيرلها و فاقت براجلها ريقتو سايلة عالطفلة ..طفلة صغيرة و مازالت لحم غزال ..تعيط للاتها لسي بوراوي سمسار لبنات و اتقولو هز عليا بش تخليلي داري و تسرقلي راجلي ..بوراوي ينفخ و يسب و يتهدد هالسخطة وحل فيها لا تعل لا تبل ..
Lire la suite...  
Powered by Tags for Joomla