Notice: Undefined variable: relatedArticlesCount in /home1/datalyz/public_html/tounsia/plugins/content/tags.php on line 149

متطلبة

eya-ben-ghnia-nouvelleEya Ben Gh'nia - آية بن غنية

اثار مشي القط قرب بركة الماء الصغيرة جعلتني ابتسم ، و لا أعلم حقا لم ..

كنت في طريق العودة الى المنزل ، اعيد الاستماع الى اغنيتي المفضلة للمرة الألف تقريبا ، لم يخطر ببالي شيء ، الى أن تذكرت صوت الشاب الذي مر من أمام المحل الذي أعمل به ، لما كنت أشغل نفسي بالنظر الى المارة ، كان صوته مشابها لشخص أعرفه جيدا ، مشيته و قامته المتوسطة ، هي ذاتها تفاصيل الرجل الذي .. لا اعلم ما اسميه ، اعي جيدا انه لم يكن حبا حقيقيا ، لكنه كان ربما مرحلة متقدمة من الصداقة ، حسنا لنقل رفيق الجامعة السابق ، يشبهه بقدر غريب ، لكنه مر مسرعا منشغلا بمكالمة هاتفية .

لا أعلم السبب الذي جعلني أتذكر هذا الهراء ، لم يمسني ذلك الشاب بسوء ، بل ربما أسأت له أنا ، و لكنني صرت أكاد أؤمن ان الرجال لعنات تحل بحياتنا ، مهما كانت صلة القرابة بهم ، صديق او عشيق او حبيب ، و لو كان مجرد قضيب عابر بالحياة ، سيتسبب بالخراب اينما تواجد .

لا أنكر انني أصبح احيانا متطلبة أكثر من اللازم ، اتوق للكمال فيك ، مع انني لست كاملة الخصال بدوري ، و لا أنكر أنني لا اصفح عن ارتكابك لاحدى الخطايا الكبرى ، لكن التفاصيل هي التي تجعلني احيا ، نبرة صوتك اثناء السؤال عن احوالي ، نظرتك عند قول كلمة "احبك" و طريقة كتابة كلمة "تصبحين على خير " كل ليلة ..

ستراني حتما ناقصة عقل او قليلة فهم او متصابية ، لكنني لا اقبل ان يتحول قلبي لشماعة ترمي عليها في كل مرة ضغط عملك و اشتياقك للاصدقاء ، ليتحول لقطعة لحم بالية تضح دماء ، و تنزف ..

لست صالحة للزواج ، و لا يسعني ان ارضى بحياة ابكي فيها كل يوم ، كجارتنا الزوجة الشابة ، ليتركني زوجي على تلك الحال و يقفل الباب بقوة و ينصرف غير آبه .

آية بن غنية

متطلبة