Notice: Undefined variable: relatedArticlesCount in /home1/datalyz/public_html/tounsia/plugins/content/tags.php on line 149

جوليا الشواشي

julia-chaouachi-debutsAmeni Boucif - أماني بوسيف

غادرت زهرة الفنّ الجديدة و كتكوتة الشّاشة الصّغيرة التّونسية ''جوليا الشّواشي'' برنامج المواهب ''ٱراب كاسينغ'' بعد عشر حلقات أثبتت فيهم طاقتها الإبداعيّة، كسبت مكانة و محبّة و فخر كبير في قلوب النّاس بحجم مجهودها في كلّ عرض و خفّة دمّها و عفويتها ..

أبهرت لجنة التّحكيم في حضورها الأوّل بدورها و إتقانها اللّهجة السّورية، لا بل أبهرت الجميع عشنا معها لحظة من أعمق الوجع الذّي تعانيه سوريا، لمست في داخلنا بدمعتها المؤثّرة و نظراتها الحزينة، لحظة تجعلك تعيد مشاهدتها أكثر من مرّة هي فعلا لم تمثّل هذا إبداع.

إستطاعت التأهّل للعروض المباشرة بعد دور الساحرة "جنون" التّي غاصت في حياة أعضاء اللجنة بطريقة ذكيّة و جريئة مكّنتها من اللعب بأعصابهم و تشكيكهم أنها فعلا تقرأ التّفاصيل من العيون، دليل على مصداقية تقمصّها للشخصية.

وإستمرّت التألق على مدار العروض المباشرة و إستمر إعجاب و نقد الجنة لها، أبدعت و أعطت من مجهودها الشخصي الكثير، كانت صاحبة الضحكة البريئة و البساطة.

هذه بداية المشوار، بداية التميّز و الإبداع في المستقبل القريب إنشاء الله ، "جوليا الشّواشي" هذا الوجه البشوش سيصبح من أبرز الوجوه الفنية الصّاعدة، الزّهرة في عمق الفنّ التي تملك
حضور هائل.

هذه التّجربة مكسب كبير لها، بغضّ النّظر عن مصداقية و قوّة البرنامج..

"جوليا الشّواشي" أفضل بكثير من أشخاص يمثّلون أنّهم فنّانون..

جوليا الشواشي