Notice: Undefined variable: relatedArticlesCount in /home1/datalyz/public_html/tounsia/plugins/content/tags.php on line 149

درّة زروق

critique-dorra-zarroukAmeni Boucif - أماني بوسيف

كلماتي البسيطة لن تستطيع وصف لؤلؤة عظيمة فريدة لا نظير لها تحمل معاني الجمال و الأناقة، لا بل هي الجمال بعينه.

الممثّلة " درّة" أنت شيئ نفيس و ثمين.

وجودك معنى لكل الأشياء الإيجابيّة، صرت أنتظر حلول المهرجانات لأتمتّع بإطلالاتك التّي هي عمق البهجة، لأنبهر بأناقتك التّي لا أراها في غيرك..

الطلّة الكلاسيكية الهائلة و القويّة لم نعد نراها منذ زمن الفنّ الجميل بعد إعتزال المبدعة "شادية" و الرّاحلة "مريم فخر الدّين".

أنت  روح الجمال، أصبحت ملكة متوّجة على عرش الوسط الفنّي، إبتسامتك تسرّ المشاهد.

يوجد فنّانات جميلات كالقمر السّاطع، لكنّك لست شبيهة أحد أناقة و بساطة من نوع خاص، كاريزما هائلة تملأ أي مكان..

جمالك هو سرّ نجاحك، عندما نقول "درّة" نادرا من لا يعرفها،  وجودها ترك بصمة في قلوب النّاس..

درّة يعني الجمال و الحب.

أتمنّى أن تعملي على تطوير ٱداءك التمثيلي أكثر، فإهتمامك بأناقتك و شهرتك في العالم العربي أثّر عليه سلبا ، أنا أراه غرور، نعم أنت رائعة و لك مكانة في قلوبنا لطالما شاهدنا ٱداءك
المؤثر في مسلسل "العار" و "حسابات و عقابات".

بعدها لم أرى " درّة" كما يجب أن تكون، العيب ليس في إختياراتك لكن تقصيرا منك في العمل على تطوير نفسك و التغلب عليها، الممثّل النّاجح يجب أن يملك الدمعة المؤثرة و الوجه المختلف في كل دور في لحظة تجعلك تتقنين تقمّص الشخصية.

للأسف أنا لا أرى سوى "درّة" لا غيرها، بأسلوبها، نبرات صوتها و ملامحها. أتمنّى أن أرى "درّة" المتألقة آسرة القلوب بٱداءها و بطلّتها البهيّة.

هذا لا يقلّل من محبّتي..بل بالعكس من ينقدك يريدك دائما في القمّة..كل شيئ سينتهي و تبقى الأعمال خالدة..كالسندريلا و العظيمة فاتن حمامه أعمالهم لن تنسى...!

أماني بوسيف
درّة زروق